طريقة التخلص من قشرة الشعر بهته الطريقة السحرية - طبخ وجمال
-->

الثلاثاء، 15 مايو 2018

طريقة التخلص من قشرة الشعر بهته الطريقة السحرية

author photo

بهته الطريقة يمكنك التخلص من قشرة الشعر

طريقة التخلص من قشرة الشعر بهته الطريقة السحرية


أنت تغسل شعرك ، تجففه وتشكيله إلى الحرف وكل واحدة من رقائق بيضاء صغيرة حادة تبدأ بركس رأسك ، كما لو أنها بدأت تتساقط ويدمر يومك. هذا ما ستفعله قشرة الرأس ، ويدمر يومًا مثاليًا للشعر ويغضبك. لدينا كل شيء ونستوعب ما هو أفضل من الخوف من ارتداء القميص الأسود المفضل لديك لمجرد أنك كنقدة من قشرة الرأس.

يمكن أن تكون قشرة الرأس حالة جلدية شائعة على جلد فروة رأسك التي تسبب رقاقات الجلد الميتة للبدء في التخلص منها. وغالبا ما تسببها مجموعة متنوعة من الأشياء الجيدة مثل الجلد الجاف ، البشرة الدهنية المتهيجة ، الزيمي ، التهاب الجلد وهلم جرا. ومع ذلك ، هناك عوامل مختلفة ، نفس النتيجة ، محرجة ، حالة مزعجة لا يرغب أحد في امتلاكها ، لذلك عادة ما تظهر ،

بدلا من التسوق لثمن ، مع المواد الكيميائية الشامبو المضادة للقشرة الشعر هنا مربع قياس خمسة بسيطة ، والعلاجات الطبيعية  التي قد حل العائق القشرة الخاصة بك في سريع.

1. الخل
إذا كان قشرة الرأس ناتجة عن مرض Zymosis ، يُشار إليه باسم malassezia ، فإن الخل هو أفضل إجابة لك. باستثناء الخلع ، يمكن أن يساعدك الخل على القضاء على خلايا الجلد التي تنضج وتسقط أسرع من بعضها ، مما يؤدي إلى تراكم خلايا الجلد الميتة وتهيجها ، مما يؤدي في النهاية إلى معرفة ما نعرفه جميعًا باسم قشرة الرأس.
إعداد مزيج واحد إلى واحد العلاقة الكمية مع الماء و ACV أو الخل الأبيض وشطف شعرك معها. افركيها جيداً في فروة رأسك واغسلها بالماء الساخن. لا تستخدم البقية لغسل شعرك بعد ذلك ولساعات 8-10. كرر العلاج عادة كما تشاء حتى يتم حل المشكلة تمامًا.

2. الأسبرين
الأسبرين هو أن العنصر النشط المشترك في عدة الشامبو المضادة للقشرة الطبية ، المدرجة تحت اسم 2-hydroxybenzoic acid. لماذا الحصول على الشامبو ثمنا مرة كنت ستستخدم salicylate العادية.
سحق بعض حبوب الساليسيلات (2-3) واخلط المسحوق مع عدد الشامبو الذي ستستخدمه لتنظيف شعرك مرة واحدة. قم بتدليك المزيج في فروة رأسك تمامًا واتركه على يقين من الثانية أو الثانية. شطف وغسل شعرك بالشامبو كما تفعل عادة.

3. منتجات الالبان والفلفل
عادة ما يتم تحييد فطريات الماسيزيا وتأثيراتها السلبية على فروة رأسك إذا قمت بزيادة عدد الكائنات الدقيقة الدقيقة على فروة رأسك. طريقة للقيام بذلك؟ حسناً ، غالباً ما توجد الكائنات الحية الدقيقة الكبيرة التي نتحملها في منتج الألبان العادي. إذا قمت بإضافة الفلفل إلى السرد سوف تضاعف النتيجة المضاد للفطريات.
اخلطي كوبًا من منتجات الألبان مع 2 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون وضعي هذا المزيج على فروة رأسك ، واستخدمه بلطف. اتركه على يقين مشارك في ساعة التمريض قبل شطف شعرك بالشامبو.

4. زيت جوز الهند والليمون
زيت جوز الهند هو مرطب رائع يحتوي على رطوبة عميقة لفروة رأسك وينظم تجميع الزيوت ، ويمنع تهيج فروة الرأس. الليمون على العكس من ناحية ، يمتلئ بالحامض بالإضافة إلى كونه مكونًا رائعًا لتسوية مستويات تركيز أيونات الهيدروجين وتقليل الفائض الممل داخل فروة الرأس. إذا قمت بخلط الاثنين ، فستقضي على قشرة البشرة الناتجة عن جفاف الجلد في أي وقت من الأوقات.
أولاً يجب عليك أن تضطر إلى تسخين زيت جوز الهند ليجعله مرنًا ، لذلك قم بدمجه مع بعض العصير. تطبيق الخليط على فروة رأسك ، وتغطية السطح الكامل مشارك في Nursingd تركها على يقين من ساعة. شطف شعرك بالماء الحار. مشارك في Nursingd التفاف عليه في منشفة الحرارة لمدة نصف ساعة إلى ساعة. كرر الطريقة لطالما تريد.

5. بيكربونات
صودا الخبز تحتوي على نتيجة ثلاثية لقشرة الرأس. انها عامل مضاد للفطريات رائع ويمكن القضاء على فطريات المسيلسيا إذا كان هذا هو ما يسبب القشرة. ثم انها نتيجة التقشير الخفيفة على فروة الرأس ويمكن أن تساعدك على القضاء على خلايا الجلد الميت. وأخيرًا ، سوف يساعدك ذلك على تجنب رقائق القشرة التي تقوم بقياس مربع غير شفاف في شعرك.
مجرد الجمع بين ملعقة كبيرة. من بيكربونات مع كوب من الماء وشطف شعرك مع الخليط بدلا من الشامبو. ستضيف إضافة ملعقة صغيرة من بيكربونات إلى الشامبو الذي تستخدمه لشطف شعرك. عواقب مربع قياس رائع.

This post have 0 التعليقات

التالي article التالي Post
السابقious article السابقious Post