آلام ظهرك تأتي من أقدامك ،طريقة علاج الام الضهر بهته الطريقة البصيطة - طبخ وجمال
-->

الأربعاء، 25 أبريل 2018

آلام ظهرك تأتي من أقدامك ،طريقة علاج الام الضهر بهته الطريقة البصيطة

طريقة علاج الام الضهر بهته الطريقة البصيطة

آلام ظهرك تأتي من أقدامك ،طريقة علاج الام الضهر بهته الطريقة البصيطة


عندما يتعلق الأمر بألم الظهر ، لا يعلم الكثير منا أنه يمكن أن ينشأ من القدمين ويسبب عددا من الآلام الأخرى أيضا. الأشخاص الذين يعيشون حياة غير مستقرة ربما لا يمدون أقدامهم بقدر ما يجب ، ونتيجة لذلك يعانون من ضعف العضلات ، تقصير العضلات وآلام الظهر كذلك. إذا كنت ترغب في تقليل الألم ، يجب أن تمدد قدميك كل صباح ، وعلى الرغم من أنه قد يكون مؤلماً في البداية مع مرور الوقت ، فسوف تشعر بتحسن ملحوظ في حالتك.



اصبع القدم المشي

المشي للمشي ليس فقط بالنسبة إلى الباليه ، حتى لنا ، يمكن للناس العاديين الاستفادة من هذا التمرين حيث أنه يقوي عضلات أصابع القدمين ، الأربطة و عضلات قدميك كذلك.

التمرين بسيط للغاية:

يجب عليك المشي للأمام على أطراف أصابعك لمدة 20 ثانية ، مع التأكد من أن قدميك مستقيمة. ثم ضع أصابعك للخارج وامش لمدة 20 ثانية إضافية. بعد ذلك تحتاج إلى وضع أصابع قدمك داخليا والسير لمدة 20 ثانية إضافية. الآن راحة لمدة 15 ثانية وتكرار التمرين 5 مرات أكثر.

يرفع كعب

سوف يساعدك ارتفاعات الكعب على إعادة ترتيب أوتار قدمك ومفاصل الكاحل بالإضافة إلى تقوية أصابع قدميك وتحسين توازنك.

التمرين:



ضع الكرسي أمامك ، قف بشكل مستقيم وارفع ساقك اليمنى. ثني ساقك اليسرى قليلا في الركبة ثم رفع وخفض كعبك اليسرى بلطف. محاذاة القدم مع ساقك. كرر الإجراء 10-20 مرات ، استريح قليلا وتكرار مع الساق الأخرى. لأفضل النتائج أداء 2-3 مجموعات.

Tibias الأمامية

يعمل هذا التمرين أصغر عضلات قدمك ويعيد تنظيمها ويقوي رجليك ووركيك.

التمرين:

في هذا التمرين ، ستحتاج إلى شريط للتمارين الرياضية وكرسي أو سرير في مكان قريب. التفاف الفرقة حول bedpost أو الكرسي والجلوس على الأرض. ضع ساقك اليمنى أمامك مباشرة بينما تنحني ساقك اليسرى في الركبة. خذ الطرف الآخر من الفرقة ولفه حول الجزء العلوي من قدمك اليمنى. ضع قدمك اليسرى تحتها. اصطحب أصابعك في اتجاه الرأس ، ابق في هذا الوضع لمدة ثانيتين وحرره. أداء عشرة ممثلين والتبديل الساقين.

دوائر الكاحل

يجب أن يكون الكاحلين لديك متحركين ومرنين أو ستشعرين بألم في الظهر والركبة أو الورك. هذا التمرين يعزز مرونة الكاحل.

التمرين:



استلق على الأرض وتأكد من أنك مرتاح. ثني ساقيك على الركبتين وضع قدميك مسطحة على الأرض. دفع ركبتك اليمنى نحو صدرك ولف ذراعيك حوله بينما تحرك الكاحل الأيمن في الدوائر. وجه أصابع قدميك عندما تصل إلى 12:00 ومرة ​​أخرى في 6:00. أداء 5-10 مثل هذه الدوائر والتبديل الكاحلين. للحصول على أفضل النتائج تحتاج إلى القيام 5 مجموعات مع كل الكاحل.

تجعيد أصابع القدم

قد يبدو هذا التمرين مزعجًا بعض الشيء لكنه فعال جدًا في تقوية عضلاتك وتحسين مهارتك. يستفيد المتسابقون بشكل خاص من هذا التمرين.

التمرين:


اجلس على كرسي وضع منشفة على الأرض أمامك. ضع قدميك على المنشفة وقم بتجفيفها بأطراف أصابعك نحوك. أداء 5-10 التكرار والجرح مرة أخرى. أداء 5 مجموعات في كل اتجاه. ثم استرح لبعض الوقت واهز قدميك وأصابع قدميك لزيادة تدفق الدم. ضع قدميك مرة أخرى على المنشفة وامسك المنشفة بقدم واحدة ، واحتفظ بها لمدة 10 ثوانٍ وحررها. افعل نفس الشيء مع القدم الأخرى. أداء 5 ممثلين مع كل قدم.

ستجري هذه التمارين في أقل من 20 دقيقة ومع الاستخدام المنتظم ، من 2-3 مرات في الأسبوع ، سيختفي ببطء ألم ظهرك أو الورك أو الركبة.

اذا اعجبك الموضوع لا تبخل بمشاركته

التالي article التالي Post
السابقious article السابقious Post