طريقة إزالة الشعر الزائد فوق الشفاه للأبد في 5 دقائق فقط - طبخ وجمال
-->

الثلاثاء، 15 مايو 2018

طريقة إزالة الشعر الزائد فوق الشفاه للأبد في 5 دقائق فقط

ازيلي الشعر من المناطق الحساسة بهته الطريقة البصيطة


شعر الجسم هي بعض الأشياء التي لا يحتاج المرء لامتلاكها ولكن للأسف نميل إلى أن نحصل عليها كحد أدنى على بعض عناصر الجسم. السيدات خاصة تلاحظ هذه المسألة مزعجة وترغب في التخلص من الشعر بأقل الأسعار. خلال هذه المقالة ستجد كيفية التخلص من جميع الشعر غير المرغوب فيه من جسمك ، بسرعة وبطريقة طبيعية وبدون ألم في راحة منزلك.

بعض الأفراد لديهم الكثير من الشعر في حين أن الآخرين ليسوا مثل الكثير ، ولكن في كل الحالات نميل بالتأكيد إلى أن يكون لدينا بعض الشعر الذي نرغب في إزالته ، سواء كان ذلك على الساقين أو الذراعين أو الوجه. الأفراد الذين يعانون من فرط الشعر سيختبرون عادة مشاكل ضحلة ويكونون غير آمنين مع النهج الذي يظهرون به.

يقترن هذا الجانب السلبي مع الجانب البصري المفرط عادة مع بعض عدم توازن إفراز تماما ، والاستخدام المطول لبعض الأدوية ، فترات غير منتظمة والأمومة.

عندما ينطوي على إزالة الشعر ، يلجأ الأفراد عادة إلى تقنيات مختلفة تمامًا مثل إزالة الشعر بالشمع ، والحلاقة ، والشوارد ، وإزالة الجراثيم الضوئية بعد ذلك. ومع ذلك ، فالأمر هو أن تلك الوحدة المساحية الفعالة لوحدة المساحة عادةً ما تكون عزيزة ونادرة ، لا يكون لها تأثيرات دائمة ، مما يعني أن الشعر يمكن أن ينمو في النهاية.



لماذا لا تحاول (أنت تحاول) أن تحاول الوحدة وحدك؟ أنت وحدة المساحة المحاولة} شيء واحد طبيعي كثير؟ هناك العشرات من الوصفات المنزلية التي تضمن نتائج مجيدة وهي منخفضة التكلفة وغير مؤلمة. إذا كنت لا تدرك أي وصفات طبيعية لإزالة الشعر فقد اصطفنا. ستلاحظ أدناه كل شيء فعال في كل شيء وحل مشكلة جانبك السلبي مرة واحدة وإلى الأبد.

صيغة إزالة الشعر الطبيعي
إليك ما ستحتاج إليه:

1 كوب من المرهم
1 ملعقة كبيرة. اليود 2٪
كيفية تحضيره:

ما عليك سوى دمج المكونات 2 خلال وعاء صغير وهذا هو.

كيفية استخدامها:

التطبيق سهل للغاية بالإضافة إلى ذلك ، ببساطة تطبيق الخليط على الشعرات التي ترغب في التخلص منها وفركها عدة دقائق معينة. اتركه لمدة خمس دقائق معدودة وأخذها بمواد رطبة. كرر الإجراء لبعض الأيام خلال الصف وسوف تلاحظ الشعر ببطء وخطوة بخطوة للحصول على مخفف ومُخفّف حتى ينتقل تمامًا.

من حاول أن يقول أن هذه الصيغة رائعة. ما هو أكثر من ذلك ، يقسمون بأن الشعر لا ينمو مرة أخرى عند إزالته. هل تستطيع أن
تتخيل؟ حاول الخروج بنفسك وأخبر الولايات المتحدة بالنتائج.

download

1 التعليقات:

التالي article التالي Post
السابقious article السابقious Post