اكتشفي اسرار في كريم NEVIA لم يخبركي بها احد - طبخ وجمال
-->

الاثنين، 7 مايو 2018

اكتشفي اسرار في كريم NEVIA لم يخبركي بها احد

author photo

الان تعري على هته الاسرار وتباهي على صديقاتك بهذا الجمال الدي لم تكوني تتمنينه

اكتشفي اسرار في كريم NEVIA  لم يخبركي بها احد

كل سيدة تحتاج لامتلاك البشرة الميتة النظيفة ، ولكي تدرك أنها قادرة على زيارة أطوالها. من بين فائض كريمات البشرة والمستحضرات والمراهم ، كان منتج واحد يقف طويلاً ويواجه وجهين جميع تحديات العصر والعصر العصري ، وكان كريم نيفيا ، ويمكن أن يكون واحداً من جميع العلامات التجارية الواسعة الانتشار في السوق. أيضا أبسط واحد أيضا. كانت الأجهزة الزرقاء العلامة التجارية للجودة لسنوات ، وتم اختبارها لتكون فعالة في مجموعة متنوعة من الحالات الجلدية.

ستدرك فيما يلي قائمة بأسماء البشرة التي ستساعدك هذه الكريمة الرائعة في:

الحروق والبثور
لقد أحرقنا جميعًا إعدادنا اليدوي أو قمنا ببعض الأعمال المختلفة للختان واختتمنا ببثور مؤلمة نتيجة لذلك. كل ما ترغب في محاولة القيام به في مثل هذا السيناريو هو تطبيق بعض كريم Nivea عليه ، وكذلك يمكن للبثور قبل أن تختفي.

بشرة ملتهبة
إذا كنت ترغب في تخفيف الاحمرار والتهيج والحفاظ على بشرتك تحاول المعاصرة والنظيفة تطبيق كريم نيفيا في كثير من الأحيان.

تشقق الشفاه
للشفاه الجافة المتشققة ستكون نيفيا منقذا للحياة. ببساطة قم بفرك عدد من الكريم على شفاهك وسوف تقوم بتليينها ووقف التشققات المستقبلية.

إلتهاب الجلد
يمكن أن يكون التهاب الجلد حالة جلدية شائعة قد يكون لها تأثير على الجميع. سيسهل كريم Nivea مع هذا العيب ، ويخفف الالتهاب ويرطب البشرة.

علامات التمدد
لدينا جميعاً مثبطات لعلامات التمدد في أحد الأغراض في الحياة أو لآخر ، ونفهم أنها ستكون مزعجة للغاية. لن يكون مصدر قلقنا عندما نميل إلى البدء في تطبيق هذا الكريم عليهم في كثير من الأحيان.

ترطيب وجهك
إذا كنت قد حصلت على بشرة جافة فإنه سوف يسبب مجموعة متنوعة من القضايا ولكن الحظ سيكون له كريم نيفيا من أجل هذه القضية. ضعيه على وجهك بشكل حر قبل وقت من اليوم وبشرتك مبللة ومائية.

تأثير مضاد للتجاعيد
يحتوي كريم Nivea أيضًا على تأثير مضاد للتقدم في السن وقد يساعدك على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. كل ما عليك فعله هو استخدامه في مكان مألوف.

تحت العين الأمتعة
الإرهاق والحرمان من النوم والإجهاد سوف يسبب عادة حقيبة تحت العين ويجعلك تبدو متعبا وأكبر مما كنت عليه في الواقع. ببساطة ابدأ بتطبيق كريم Nivea أسفل عينيك ، ولا داعي للقلق فيما يتعلق بأمتعة العين.

بقع داكنة متشققة من الجلد
هذه البقع تبدو في بعض الأحيان على المرفقين والركبتين ، وإن لم يكن مدعاة للقلق ، فإنها ستبدو غير جذابة. إذا بدأت تطبيق هذا الكريم على المناطق المصابة ، يمكن أن يعود الجلد بسرعة إلى التقليدية.

مزيل المكياج
بدلا من الإيذاء منتج آخر للتخلص من محاولة ماكياج الخاص بك كريم نيفيا. سوف ينظف وجهك من جميع الشوائب ويترك بشرة ناعمة رقيقة.

عزيزتي لا تبخلي بمشاركتها ومتابعتنا
التالي article التالي Post
السابقious article السابقious Post